الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

إدارة المتاجر الافتراضية

نبذة تعريفية

فرضت التطوّرات الحديثة في الحياة، ضرورة وجود بدائل جديدةٍ لتسيير أمور الحياة. ومع التطوّر الإداري الكبير في ابتكار طرق ووسائل لتوفير حاجات البشر حول العالم بأسهل الطرق وأيسرها ما يوفّر الجهد والوقت والمال؛ بدأت تظهر فكرة التسوّق الإلكتروني. ومن ثمّ، تطوّرت هذه الأفكار وانتقلت إلى الحيز الأكبر، وهو وجود المتاجر الافتراضية عبر شبكة الإنترنت، ما يُمثّل ثورةً في عالم التجارة، واكتشاف شرائح جديدة من المستهلكين، وأنماطًا جديدةً من الحاجات أدّت أيضًا إلى ظهور منتجات مبتكرة.

الهدف العام من الدورة

تهدف هذه الدورة إلى التعرّف على المعارف والمهارات اللازمة للإلمام بعملية إدارة المتاجر الافتراضية وأدواتها وأساليب عملها.

الفئة المستهدفة

  • أصحاب العمل و العمال.
  • موظّفو القطاع الخاص.
  • المُقبِلون على العمل.

المستوى

متوسّط

المتطلبات السابقة

لا توجد متطلّبات سابقة.

شهادة اجتياز الدورة

يتطلب الحصول على شهادة إتمام الدورة، اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70%.

Enroll