إدارة فريق خدمة العملاء
نبذة تعريفية
تتسابق المنشآت في تقديم منتجاتها للعملاء على أفضل صورة ممكنة؛ لتقدّم أعلى مستوى من الأداء الذي يُحقّق أهداف الإدارة في حيازة نسبة عالية من العملاء والحفاظ عليهم لتحقيق الربحية المخطّطة؛ لذا، تعتمد الإدارة في هيكلها التنظيمي إدارة لخدمة العملاء، تهدف بصورة عامّة إلى تحقيق رضا العملاء للحفاظ عليهم وجذب عملاء جدد. ويجري اختيار فريق العمل لهذه الإدارة وتأهيله؛ بما يُحقّق العمل وفق استراتيجية فرق العمل وليس مجموعات العمل؛ ما يستلزم عددًا من المهارات والقدرات اللازمة لإدارة الفريق وتحقيق أهدافه.
الهدف العام من الدورة
تهدف هذه الدورة إلى إكساب المشاركين القدرة على تكوين فرق العمل لخدمة العملاء وإدارتها.
الفئة المستهدفة
- أصحاب العمل و العمال.
- موظّفو القطاع الخاص.
- المُقبِلون على العمل.
المستوى
متقدم.
المتطلبات السابقة
لا توجد متطلّبات سابقة.
شهادة اجتياز الدورة
يتطلب الحصول على شهادة إتمام الدورة، اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70% .