الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

قياس جودة خدمة العملاء

أهلاً بك في دورة قياس جودة خدمة العملاء

تعد الاحتياجات التدريبية المتعلقة بقياس جودة خدمة العملاء أحد أهم المهارات التي يمكن أن يمتلكها مدير البيع بالتجزئة .

ستساعدك هذه الدورة التدريبية و ترشدك على كيفية تقييم جودة خدمة العملاء.

ستتمكن في نهاية هذه الدورة التدريبية من :

    • تذكُّر الإجراءات العامة للتقييم.
    • التمييز بين الملاحظات الرسمية وغير الرسمية وتحديد النوع المناسب استخدامه في موقف محدد.
    • تقييم أداء الموظَّف قياسًا على معايير محددة.
    • التعرُّف على فرص تنمية مهارات الموظَّفين وتطويرها واختيار أنسب طرق الدعم.
    • التعرُّف على أهمية وضع توقُّعات للموظَّفين في سلوك كلٍ منهم وأدائه.
    • تحليل النزاعات التي تنشأ بين الموظَّفين واختيار أنسب استراتيجية لحلها.

متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

    النجاح في الاختبار النهائي بنسبة لاتقل عن 70%.

    المتصفحات الداعمة لدروب:

    • كروم.
    • سفاري.
    • فايرفوكس .
    Enroll