الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

مهارة حل المشاكل في خدمة العملاء

أهلاً بك في دورة مهارة حل المشاكل في خدمة العملاء


تعد الاحتياجات التدريبية المتعلقة بمهارة حل المشاكل في خدمة العملاء أحد أهم المهارات التي يمكن أن يمتلكها موظف المبيعات في متجر البيع بالتجزئة ، وتشمل على التعرف على طريقة الاستجابة لشكاوى العملاء وتدبر أمر العملاء الذين يصعب التعامل معهم.


تساعد هذه الدورة موظفي التجزئة على اكتساب المعرفة وتطبيق المهارات اللازمة المتعلقة بمهارة حل المشاكل في خدمة العملاء.

ستتمكن في نهاية هذه الدورة التدريبية من التعرف على :

  • طريقة الاستجابة لشكاوى العملاء وتدبر أمر العملاء الذين يصعب التعامل معهم.
  • متى تحيل العملاء إلى المشرف عندما تكون غير قادرٍ على تلبية احتياجاتهم.

متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

    النجاح في الاختبار النهائي بنسبة لاتقل عن 70%.

    المتصفحات الداعمة لدروب:

    • كروم.
    • سفاري.
    • فايرفوكس .
    Enroll