التميز في خدمة العملاء
أهلاً بك في دورة التميز في خدمة العملاء
تعد الاحتياجات التدريبية المتعلقة بالتميز في خدمة العملاء أحد أهم المهارات التي يمكن أن يمتلكها موظف المبيعات في متجر البيع بالتجزئة ، وتشمل على أهمية خدمة العملاء و السمات الواجب توفرها لتقديم خدمة متميزة.
تساعد هذه الدورة موظفي التجزئة على اكتساب المعرفة وتطبيق المهارات اللازمة المتعلقة بالتميز في خدمة العملاء.
الهدف من هذه الدورة التدريبية:
- أهميّة خدمة العملاء.
- مفهوم التميّز في خدمة العملاء.
- توقّعات العملاء.
- سمات مقدّم الخدمة الناجح.
متطلبات استكمال الدورة التدريبية:
- اجتياز الاختبارات القصيرة والاختبار النهائي بنسبة لا تقل عن 70%.
المتصفحات الداعمة لدروب:
- كروم.
- سفاري.
- فايرفوكس .