الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

اتقان عملية البيع

اتقان عملية البيع

اختبر معظم الأشخاص عملية شراء كانوا راضيين عنها، بحيث كانوا سعداء بالمنتج و شروط الشراء. ربما كانوا سعداء جداً بعملية الشراء هذه حتى أنهم أخبروا أصدقائَهم عنها و اشتروا مجدداً من نفس المكان


عادةً ما تحدث خُبرات الشراء الجيدة هذه عندما يشعر الزبون بأنهه تلقى كامل الإحترام و المساعدة من مسؤولي المبيعات خلال عملية الشراء كاملة


سيساعدك هذه المساق و يرشدك على كيفية ترك إنطباع جيد لدى الزبون من بداية و حتى نهاية عملية الشراء. سوف نشاهد كيفية جعل خبرة الشراء خبرة إيجابية بقدر المُستطاع


يمُكن لعملية الشراء أن تكون بسيطة جداً و مباشرة، يجب عليك فقط أن تكون مهذباً و لطيفاً. يجب عليك دائماً ن تسأل الزبون إن كان بحاجة لأي شيء آخر، كأن تُحدد موعد الإستلام في وقت سابق للمُتفق عليه، أو أن تساعده بنقل المنتج للسيارة، أو حتى بسؤالِه إن كان يرغب بأي شيء آخر


تبدو بعض من هذه المعلومات بديهية، و لكن و بشكل مفاجئ فإن بعض من الزبائن يشعرون بأنه لن يشتروا من هذه الشركة مرةً أخرى حتى وإن كانوا قد سَددوا ثمن المنتج مسبقاً


سيعطيك هذا المساق نصائح عملية لتوضح لك بأنه إن قمت بفعل الأمور بالشكل الصحيح، فذلك سيعود عليك بالخير خلال عملية الشراء


:ستتمكن في نهاية هذ المساق من التالي

  • تعريف الشراء
  • وصف أنواع الشراء المختلفة
  • شرح منهجة عملية الشراء الشائعة
  • إعداد خطة لخلق لإتصال
  • تحديد الطريقة المُثلى لإتمام الإتصال
  • إختيار الطريقة المُثلى لتقنيات الإتصال
Enroll