الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

سائقي الأجرة: خدمة العملاء

خدمة العملاء

أخي سائق الأجرة تتمثل خدمة العملاء في مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء وذلك من خلال الاحساس بأن الخدمة المقدمة له قد لبّت احتياجاته وتوقعاته من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.

ويجب أن تكون واعيا لأهمية العميل (الراكب) وأن تتعامل معه وفق أفضل المعايير والممارسات التي تحوز بالنهاية على رضاه.

تهدف هذه الدورة إلى أن:

  • تكون قادراً على التواصل مع العميل

  • تُتّبع لوائح السلوك الصحيح/السلوك المهذب/السلوك السليم

  • تكون متمكناً من أساسيات اللغة العربية والإنجليزية

  • تتمتع بالنظافة الشخصية والأخلاق

  • تحسن التعامل مع مستخدمي الطريق

تسجيل