الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

خدمة العملاء

أخي سائق الأجرة تتمثل خدمة العملاء في مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء وذلك ‏من خلال الاحساس بأن الخدمة المقدمة له قد لبّت احتياجاته وتوقعاته من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها ‏رضا العملاء.

ويجب أن تكون واعيا لأهمية العميل (الراكب) وأن تتعامل معه وفق أفضل المعايير والممارسات التي تحوز بالنهاية ‏على رضاه.‏

‏ تهدف هذه الدورة إلى أن:‏

  • تكون قادراً على التواصل مع العميل ‏‎ ‎

  • تُتّبع لوائح السلوك الصحيح/السلوك المهذب/السلوك السليم‎ ‎

  • تكون متمكناً من أساسيات اللغة العربية والإنجليزية ‏‎ ‎

  • تتمتع بالنظافة الشخصية والأخلاق ‏‎ ‎

  • تحسن التعامل مع مستخدمي الطريق ‏‎‎

  1. رقم المساق

    DRB-TW-RD1-023--UPCS
  2. انتهاء الدورة

    مستمرة
  3. الجهد المقدَّر

    3
سجل الان