الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

مفاهيم تسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أهلا بك في الجلسة التفاعلية الأولى مفاهيم تسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

محاضرة مفاهيم تسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تهدف الى تبسيط المفهوم التسويقي لمن يسعى لتطوير عمله الخاص مستقبلًا. حيث ان المتحدثين عن التسويق بتباين أصبحوا كثر على منصات التواصل الاجتماعي، تهدف هذه المحاضرة لتقديم خلاصة مختصرة لتعتبر انطلاقة ذات قاعده صلبة لتطبيق التسويق كعلم وفن بما يتناسب مع امكانات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

مقدم الدورة

/assets/courseware/v1/5c1acc00625fefbe9855b3c28f206ddc/c4x/KW/DRB-TW-W02-027-POCS-00-AR-04/asset/newimages334.png

د. ثامر باعظيم

  • أستاذ التسويق المساعد بجامعة الملك عبدالعزيز، مختص في سلوك المستهلك ومهتم بتطوير استراتيجيات التسويق.
  • عضو المجلس التنفيذي بشركة باعظيم التجارية إحدى الشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودي الموازي (نمو)
  • أحد مؤسسي علامة 3Dit لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد



يمكنك مشاهدة الفيديو المسجل للجلسة التفاعلية

متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

    النجاح في الاختبار النهائي بنسبة لاتقل عن 70%.
تسجيل