الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

الاحترافية في المحافظة على العملاء

هذه الجلسة التفاعلية هي واحدة من الجلسات المقدمة في برنامج المخيم الإلكتروني 2019

ستتعرف في هذه الجلسة على:

  • التعرف على طرق وأنماط الشخصية للعملاء مع وطرق التعامل معهم باحترافية
  • اكتساب المهارات والسلوكيات الأساسية للموظف المحترف لتجربة العمل والعميل المميزة
  • القدرة على إدارة الانفعالات
  • القدرة على تجنب ممنوعات العملاء

الجهة المقدمة للجلسة التفاعلية:

  • شركة الاتصالات السعودية STC

المتحدث:

  • ا. محمد الجدعي
تسجيل