الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

الاحترافية في المحافظة على العملاء

ستتعرف في هذه الجلسة التدريبية على:

  • التعرف على طرق وأنماط الشخصية للعملاء مع وطرق التعامل معهم باحترافية.
  • اكتساب المهارات والسلوكيات الأساسية للموظف المحترف لتجربة العمل والعميل المميزة.
  • القدرة على إدارة الانفعالات.
  • القدرة على تجنب ممنوعات العملاء.

المستوى:

مبتدئ.

المتطلبات السابقة:

لا يوجد متطلّب سابق.

المتحدث:

الأستاذ/ محمد الجدعي

شهادة اجتياز الجلسة:

يتطلب الحصول على شهادة إتمام الجلسة، اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70%.

بالتعاون مع:

STC

Enroll