الاحترافية في المحافظة على العملاء
ستتعرف في هذه الجلسة التدريبية على:
- التعرف على طرق وأنماط الشخصية للعملاء مع وطرق التعامل معهم باحترافية.
- اكتساب المهارات والسلوكيات الأساسية للموظف المحترف لتجربة العمل والعميل المميزة.
- القدرة على إدارة الانفعالات.
- القدرة على تجنب ممنوعات العملاء.
المستوى:
مبتدئ.
المتطلبات السابقة:
لا يوجد متطلّب سابق.
المتحدث:
الأستاذ/ محمد الجدعي
شهادة اجتياز الجلسة:
يتطلب الحصول على شهادة إتمام الجلسة، اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70%.
بالتعاون مع:
STC