الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

أساسيات إدارة الفعاليات


تعتبر إدارة الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات من المجالات الجديدة التي تشمل التخطيط والتنظيم ومراعاة التفاصيل الدقيقة والتي تُحدث الفرق في صناعة الحدث. تهدف هذه الدورة الى تمكين المتدربين من المهارات الأساسية في تنظيم الفعاليات وإدارتها من خلال سرد النقاط الأساسية التي يجب الالتزام بها عند إدارة الفعالية.

الهدف من هذه الدورة التدريبية:

  • معرفة ماهية الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات والفرق بينهم.
  • القدرة على تحديد الأهداف ودوافع إقامة الفعالية.
  • القدرة على التخطيط والإعداد المسبق للفعالية.
  • معرفة كيفية تنفيذ الفعالية.
  • معرفة المتطلبات المترتبة بعد الفعالية.
  • معرفة كيفية إدارة الأزمات للفعاليات.

الفئات التي يستهدفها البرنامج التدريبي:

  • جميع المهتمين بمجال تنظيم الفعاليات.

كاتبة المحتوى:

أ. هيفاء محمد القصير

مستشارة في الإدارة والتدريب والفعاليات، مؤسس ومدير نفال للاستشارات والعلاقات العامة، واستديو حبكة الإبداعي، عملت ودربت في سوق الفعاليات من عام 2005م. عضو لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض.


بالتعاون مع:


متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

    النجاح في الاختبار النهائي بنسبة لاتقل عن 70%.

    المتصفحات الداعمة لدروب:

    • كروم.
    • سفاري.
    • فايرفوكس .
    Enroll