الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

فهم العملاء

أهلاً بك في دورة فهم العملاء


سواء كنت مدير شركة أو موظف بإدارة خدمة العملاء صممنا هذه الدورة التدريبية لمساعدتك على فهم ماهيّة خدمة العملاء وأهمّيتها. فمن خلالها ستتمكّن من فهم اختلاف العملاء، وقيمة ولائهم، وتكتسب المهارات والمعارف الأساسية التي تمكّنك من تقديم خدمة عملاء مميزة وناجحة.


ستتمكن في نهاية هذه الدورة التدريبية من :

    • فهم اختلاف أنواع العملاء
    • فهم قيمة ولاء العملاء

متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

      النجاح في الاختبار النهائي بنسبة لاتقل عن 70%.

      المتصفحات الداعمة لدروب:

      • كروم.
      • سفاري.
      • فايرفوكس .
      Enroll