طرق التواصل في بيئة العمل
أُغلِق باب التسجيل
صممنا هذه الدورة التدريبية لتزويدك بالمعرفة والمهارات التأسيسية التي ستحتاجها لكي تتواصل بشكل افضل في بيئة العمل!
من خلال هذه الدورة سوف تتعلم الآتي:
- اتباع الارشادات الخاصة بكتابة رسائل البريد الاٍلكتروني في العمل
- تحديد النصائح العشرة للتواصل المهني
- تطبيق أسلوب التفكير التنازلي في صياغة و تنظيم محتوى رسالتك الالكترونية
- صياغة رسالتك بما يتلائم مع المتلقي، أهدافه واهتماماته
- فهم مصطلح الذكاء العاطفي و مدى تأثيره في التواصل الكتابي و اللفظي
- تطبيق مهارات الذكاء العاطفي في التواصل المهني
- تحديد العناصر الأربعة للتواصل غير اللفظي في مكان العمل
سجل الآن ..
وطور مهاراتك لحياة مهنية أفضل