الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

إتقان عملية البيع


ستساعدك هذه الدورة وترشدك على كيفية ترك انطباع جيد لدى الزبون من بداية وحتى نهاية عملية الشراء. سوف نشاهد كيفية جعل تجربة الشراء تجربة إيجابية بقدر المُستطاع. يمُكن لعملية الشراء أن تكون بسيطة جداً ومباشرة، يجب عليك فقط أن تكون مهذباً ولطيفاً. وأن تسأل الزبون دائماً إن كان بحاجة لأي شيء آخر، كأن تُحدد موعد الاستلام في وقت سابق للمُتفق عليه، أو أن تساعده بنقل المنتج للسيارة، أو حتى بسؤالِه إن كان يرغب بأي شيء آخر. ستعطيك هذه الدورة نصائح عملية لتوضح لك بأنه إن قمت بفعل الأمور بالشكل الصحيح، فذلك سيعود عليك بالخير خلال عملية الشراء.

الهدف من هذه الدورة التدريبية:

  • تعريف الشراء.
  • وصف أنواع الشراء المختلفة.
  • شرح منهجة عملية الشراء الشائعة.
  • إعداد خطة لخلق لإتصال.
  • تحديد الطريقة المُثلى لإتمام الإتصال.
  • إختيار الطريقة المُثلى لتقنيات الإتصال.

الفئات التي يستهدفها البرنامج التدريبي:

  • الراغبين بالعمل في مجال البيع.

متطلبات استكمال الدورة التدريبية:

    النجاح في الاختبار النهائي بنسبة لاتقل عن 70%.

    المتصفحات الداعمة لدروب:

    • كروم.
    • سفاري.
    • فايرفوكس .
    تسجيل