الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

خدمة العملاء - تَعامل باحترافية

هل أنت مُستعد لأن تخطو خطوتك التالية؟ بمجرد استكمالك لهذه الدورة، ستكون قد اقتربت أكثر نحو مسيرة مهنية ناجحة في مجال «المهارات الوظيفية»

في الجزء الأول من هذه الدورة التدريبية عملنا على إكسابك المهارات والمعارف الأساسية التي تمكنك من تقديم خدمة عملاء مميزة وناجحة. أما في الجزء الثاني من الدورة التدريبية نعمل على إكسابك الطرق الفعالة للتواصل مع عملاءك وإرضائهم

من خلال هذه الدورة سوف تتعلم الآتي:

  • مفهوم وأساسيات الإتصال مع عملائك
  • كيفية التواصل بفعالية مع عملائك
  • إستراتيجات للتعامل مع توقعات عملائك
  • آلية التعامل مع مختلف شخصيات العملاء

سجل الآن ..

وطور مهاراتك لحياة مهنية أفضل

هذه الدورة التدريبية تتكون من جزئين:

تسجيل