الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

الصرافة والتحويل-1

نبذة تعريفية

ما هو قطاع الصرافة والتحويل في المملكة العربية السعودية؟
ما مبادئ خدمة العملاء؟
ما الخدمات الفعالة في مراكز الصرافة والتحويل؟
ما الخدمات المقدمة من مراكز الصرافة والتحويل؟
ما مبادئ الالتزام وتأثيرها علي الخدمات المصرفية؟

نظرًا لأهمية مراكز الصرافة والتحويل في معاملاتنا المالية والتجارية، سعى البنك المركزي السعودي إلى رفع كفاءة العاملين في القطاع المالي والتأكد من مواكبة جميع موظفو الصرافة والتحويل لأهم التطورات والممارسات في مجال الصرافة والتحويل.

الهدف العام من الدورة

تهدف هذه الدورة إلى بناء قدرات العاملين في مجال الصرافة والتحويل والتأكد من أن جميع موظفي الصرافة والتحويل يتمتعون بمستوى من المعرفة والمهارات في هذا المجال بما في ذلك الأنظمة والقوانين الخاصة بها والتي تمكنهم من أداء مهامهم تجاه العملاء والمستفيدين باحترافية وبمسؤولية تامة.

الفئة المستهدفة

  • موظفو القطاع المصرفي.
  • موظفو قطاع التأمين.
  • موظفو قطاع التمويل.
  • موظفو قطاع سوق المال.

خبير المحتوى

الأكاديمية المالية.

المستوى

متوسط.

المتطلبات السابقة

لا يوجد متطلب سابق.

شهادة اجتياز الدورة

يتطلب الحصول على شهادة إتمام الدورة، اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70% .

Enroll