الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

أساسيات مصرفية الأفراد -2

نبذة تعريفية

ما مبادئ خدمة العملاء الفعالة في قطاع الخدمات المصرفية؟
ما المبادئ المتّبعة لحماية عملاء المصارف؟
ما قواعد وسلوك العمل في المملكة العربية السعودية؟
مبادئ الالتزام وتأثيرها على الخدمات المصرفية؟
ما الاحتيال المالي في القطاع المصرفي؟
كيف تتم مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية؟

في ظل تحديات العصر وضع البنك المركزي السعودي معاييرًا لتحسين خدمة العملاء وفقًا للمبادئ الأساسية لهذه الخدمة، وذلك من خلال ترسيخ المتطلبات الرئيسية لحماية عملاء المصارف من خلال إتقان أساسيات العمل والمعرفة الجيدة بطبيعة العمل في البنك وغيرِها من المبادئ وقواعد السلوك والمهارات التي لا بد من توافرها في موظفو هيكل القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية.

الهدف العام من الدورة

تهدف هذه الدورة إلى التأكد من أن جميع موظفو الصفوف الأمامية لدى البنوك والمصارف العاملة في السوق السعودية يتمتعون بمستوى من المعرفة والمهارات في المجال البنكي بما في ذلك الأنظمة والقوانين الخاصة بهذا القطاع بهدف تمكينهم من أداء مهامهم تجاه العملاء باحترافية ومسؤولية تامة.

الفئة المستهدفة

  • موظفو البنوك.
  • موظفو المصارف.
  • موظفو الفروع ومدرائها.
  • موظفو مراكز الاتصال.
  • موظفو إدارة العناية بالعميل.

خبير المحتوى

الأكاديمية المالية.

المستوى

متقدم.

المتطلبات السابقة

أساسيات مصرفية الأفراد-1.

شهادة اجتياز الدورة

يتطلب الحصول على شهادة إتمام الدورة، اجتياز متطلباتها بنسبة لا تقل عن 70% .

Enroll