إدارة التغيير والتحديات لتحوُّل الجهات الحكومية للمحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق
أهلاً بك في الدورة التدريبية " إدارة التغيير والتحديات "
إدارة التغيير والتحديات هي العملية والأدوات والتقنيات لإدارة الجانب من التغيير لتحقيق نتائج الأعمال المطلوبة وتشتمل على الأدوات التنظيمية التي يمكن استخدامها لمساعدة الأفراد على القيام بتحولات ناجحة تؤدي إلى تبني التغيير وتحقيقه.
الهدف من الدورة التدريبية:
- تنمية معارف ومهارات المتدرب لتنفيذ إجراءات إدارة التحديات والمخاطر في جهات القطاع العام بكفاءة وفاعلية.
الفئة المستهدفة:
- جميع من لهم علاقة بعمل الجهات الحكومية.
بالتعاون مع:
متطلبات استكمال الدورة التدريبية:
- يتطلب الحصول على شهادة إتمام البرنامج، اجتياز متطلباته بنسبة لا تقل عن 70%.
مستوى الدورة التدريبية:
- متوسط.